An Unbiased View of العمل الجماعي وبناء فرق العمل

Wiki Article



أو "إنني أبحث عن عمل يناسب مؤهلاتي، وأشعر أنَّ الوظيفة السابقة لم تُتِح لي إظهار مواهبي بشكل كافٍ".

لا تكذب بشأن بعض الأشياء. لا يعني قيامك بما يلزم للحصول على الوظيفة قيامك بالكذب فيما يتعلّق بخبراتك، أو اختلاق قصص ستسبّب بطردك خلال يوم عملك الأوّل.

تجعل الكوكيز ويكي هاو يعمل بشكل أفضل. باستمرارك في استخدام موقعنا، أنت توافق على سياسة الكوكيز الخاصة بنا.

إن القواعد الصارمة التي تفرضها حركة طالبان على النساء الأفغانيات - والتي أجبرتهن على الانسحاب من مواقع العمل، ومن التعليم الثانوي، ووصلت حد منعهن من دخول متنزه باند أمير الوطني، والذي يأتي ذكره على دليل السائح لأهم الأماكن السياحية في أفغانستان – لم تمنع الأجنبيات من زيارة البلاد .

كن على طبيعتك. قد تشعر بالتوتّر وترغب بتحقيق أفضل النتائج خلال مقابلة العمل، وهذا الموقف مخيف بلا شك. لكن حاول أن تتذكر بأنك غير مضطر إلى التمثيل أو الاصطناع لتحصل على الوظيفة، وكل ما عليك هو أن تكون على طبيعتك فقط.

أصبح التحدث باللغة الإنجليزية مهارة حيوية يحتاجها الجميع في مجال العمل فأغلب الوظائف تتطلب مستوى متوسط من اللغة الإنجليزية على الأقل. ستزودك هذه الدورة بالمعرفة والمهارات اللازمة لإتقان لهجة اللغة الإنجليزية الأمريكية كما سوف تساعدك ?????? ?????? في تحسين لغتك الإنجليزية الشفوية والنطق بها بشكلٍ صحيح.

وفي حين أنَّ هذه ليست دعوةً لتغيَّر حياتك، إلَّا أنَّه من المفيد أن تكون حذراً في أحاديثك التي تجريها عبر الإنترنت، وأن تتخلص من أيَّة مواد مريبة قد تجعل الحصول على وظيفة أمراً شاقَّاً.

لكن هيني لم تكن لتأسى لعدم حدوث هذا الاحتكاك بها. وتشرح قائلة: "عليك أن تتعلم القواعد وتبدأ في اللعب".

كن حذراً مع هذا السؤال. إنه فخ! لا تجعل هذا السؤال يدمر ثقتك بنفسك. لقد قاموا بمقابلتك، مما يعني أنك واحدٌ من هؤلاء ’المرشحين المؤهلين بشكلٍ جيد‘.

عند التحضير للمقابلة، من المهم الحفاظ على الهدوء، حاول تقليل توترك في يوم المقابلة من خلال التأكد من استعدادك الجيد وتدريب نفسك مسبقاً. كذلك، يُنصح بالحضور إلى المقابلة في الوقت المحدد، أو قبل الموعد بخمس عشرة دقيقة.

هذا السؤال يخبر المقابل ما إذا كنت تمتلك خطة شاملة في حياتك.

تجنّب النمطية. الغرض من مقابلات العمل هو أن تقدّم لصاحب العمل صورة حقيقية عنك، وليس أن تقدّم صورة مصطنعة لنفسك تقدّم إجابات نمطية منمّقة في محاولة للحصول على الوظيفة.

إذا ما سُئِلت عن سبب تركك لعملك السابق، اذكر شيئًا إيجابيًّا. "أنا أبحث عن المزيد من بيئة العمل المحيطة بي، وأشعر بتحمّس شديد بشأن الخوض في تجربة جديدة.

وقد يكون أساس عرض العمل هو أن تكون مهارات الكتابة والتواصل التي يتمتّع بها المتقدم أقوى من مهاراته في الحديث أمام الجمهور، وهنا تتحمّل أنت مسؤولية تحديد الأسئلة التي تتوقع طرحها والاستعداد لها استعداداً كافياً.

Report this wiki page